الأثنين 29 ابريل

عقارات

"الإسكان" تعلن طرح 512 وحدة سكنية في 4 مدن جديدة ضمن "دار مصر"


دار مصر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن عرض حوالي 512 وحدة سكنية في مشروع "دار مصر" في بعض المدن الجديدة للبيع.

وذكرت الوزارة أن الوحدات المطروحة للبيع في كل من 15 مايو والعبور ودمياط الجديدة وبرج العرب الجديدة تتراوح مساحاتها بين مائة متر مربع إلى 150 مترا مربعا،  

وأوضحت أن تخصيص الوحدات سيكون بنظام أسبقية الحجز عبر الإنترنت من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، على أن يتم الإعلان قريبا عن موعد إتاحة جميع التفاصيل المتعلقة بالطرح.

ويأتي هذا الإعلان في إطار ما طرحته هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من أكثر من 22 ألف وحدة سكنية في بعض المدن الجديدة ضمن مشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة وإسكان متميز ذي طابع ساحلي والقطامية جاردنز.

جدير بالذكر أن وزارة الإسكان تقوم بطرح وحدات سكنية بمختلف مستوياتها لتلبية احتياجات جميع الشرائح المجتمعية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير الوحدات السكنية المناسبة لجميع المواطنين.

والمعروف أن سياسة وزارة الإسكان تقوم على ثلاثة محاور رئيسية هي: دعم شريحة محدودي الدخل، ومساندة الشريحة المتوسطة، والإتاحة لشريحة أصحاب الدخول المرتفعة.