الأثنين 29 ابريل

عقارات

"الخرافي" تشارك "تطوير مصر" في تنفيذ مشروع "المونت جلالة" بـ1,5 مليار جنيه


تطوير مصر

وقعت شركة "تطوير مصر" اتفاقية تعاون مع شركة "الخرافي ناشونال"، تقوم بموجبها الأولى بإسناد أعمال المقاولات في مشروع "المونت جلالة" بمدينة العين السخنة للثانية.

وذكرت "تطوير مصر" أن الاتفاق الذي تبلغ قيمته 1,5 مليار جنيه يهدف إلى تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية في المراحل المختلفة من المشروع.

وأشارت إلى أن الأعمال الإنشائية ستشمل مرحلة "فيا" التي تمتد على مساحة 16 فدانًا وتتميز بطراز معماري فريد يضاهي الجزر اليونانية، وثلاث مراحل من منطقة "مايستا" التي تعتبر أعلى نقطة في المشروع، ويبلغ ارتفاعها 210 أمتار فوق سطح البحر، مما يوفر أجواء مناخية رائعة وإطلالة ساحرة على البحر.

كما تشمل أعمال تنفيذ مرحلة "سيستيانا" التي تعتبر من أكثر المراحل الحصرية والفاخرة في مونت الجلالة، وتقام على مساحة 13,5 فدان، وتضم 58 وحدة فقط، ما بين فيللات وتوين هاوس، بمساحات متنوعة.

وأضافت أن هذه الأعمال الإنشائية تأتي في ظل تزايد الطلب على مشروع المونت جلالة، لما ينفرد به من موقع إستراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية والمشروعات القومية الكبرى، وتصميم مميز على ساحل البحر الأحمر يتيح لكل الوحدات رؤية متميزة.

جدير بالذكر أن مشروع "المونت جلالة" يقع في منطقة جبال الجلالة بالعين السخنة على مساحة2.2  مليون متر مربع، في موقع قريب من العاصمة الإدارية الجديدة ومحور قناة السويس ومدينة الجلالة، ويضم 10 آلاف وحدة، متضمنة عددا من الوحدات الفندقية، بالإضافة إلى عدد من الفنادق العالمية.