السبت 18 مايو

عقارات

شركة التعمير والإسكان تطرح وحدات متميزة في مشروع "تيراس" للمصريين بالخارج


مشروع تيراس

أعربت شركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري HDP ، والتي تعد أحدث عضو في مجموعة شركات بنك التعمير والإسكان، عن سعادتها بـ"الإنجاز الكبير" الذي حققته في تسويق أول مشروع لها في السوق العقارية المصرية، وهو مشروع "تيراس" بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر.

وذكرت الشركة أن تسويق "تيراس" هو حجر الأساس في إستراتيجية الشركة التوسعية بالسوق المصرية، مشيرة إلى أن هذه الاستراتيجية تستهدف إطلاق وتسويق سلسة من المشروعات المتميزة والمتكاملة في مختلف أنحاء الجمهورية لتسويقها داخل مصر وخارجها. 

واعتبرت الشركة أن الفضل في هذا الإنجاز يعود إلى ثقة العملاء في بنك التعمير والإسكان، باعتباره رائدا في مجال التنمية العمرانية في مصر على مدى 40 عاما، فضلا عن كفاءة الإدارة التنفيذية وفريق العمل بالشركة.

وكانت الشركة قد أعلنت أنها حققت نجاحا كبيرا في أول يوم من فتح باب الحجز لمشروع "تيراس"، الذي يمثل أحدث مشروعات شركة التعمير والإسكان للتطوير والاستثمار العقاري.

وأوضحت أنه تم بيع كامل وحدات المشروع المستهدَف تسويقها وبيعها داخل مصر في اليوم الأول من الطرح، مضيفة أنه من المخطط طرح عدد محدود من الوحدات المميزة للمصريين بالخارج. 

جدير بالذكر أن المشروع يقع على مساحة 31 فدانا بموقع إستراتيجي على ربوة مرتفعة بالشيخ زايد، وتبلغ النسبة البنائية في المشروع 16% فقط.