الجمعة 17 مايو

عقارات

في 9 محافظات .. تعرف علي موعد حجز وحدات مشروع "داره" ومواصفاتها


مشروع داره

يطرح جهاز صندوق التنمية الحضرية، عدد من الوحدات السكنية كاملة التشطيب في 9 محافظات ضمن المرحلة الأولي من مشروعها " داره" لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى.

وخلال هذا التقرير تستعرض موعد حجز الوحدات السكنية والتي من المقرر أن تكون يوم الاحد المقبل 18 ديسمبر الجاري ويستمر الحجز حتي الخميس الموافق 12 يناير 2023، ويمكنك الاطلاع علي كراسة الشروط وحجز الوحدات من خلال الموقع الالكتروني لبنك التعمير والإسكان. 

ويبلغ عدد الوحدات المطروحة خلال المرحلة الأولي من المشروع 1284 وحدة وتتوزع في 9 محافظات، وهي: المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط. 

وتتنوع مساحات الوحدات ما بين 90 و127 و179 متراً، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري، كما أن جميع العمارات مجهزة بمصاعد كهربائية، وتجهيزات تلائم ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتمتع المشروعات بكافة الخدمات والمرافق الأساسية والخدمية والتجارية، فضلا عن مسطحات خضراء وأماكن لانتظار السيارات تمثل حوالي 60% من مساحة المشروع بهدف تحقيق عوامل الخصوصية والرفاهية.

يأتي مشروع " داره" في إطار جهود الدولة لتوفير وحدات سكنية مناسبة لكافة شرائح المجتمع، تتمتع بأفضل المواصفات، وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات السكنية في عواصم المحافظات والمدن الكبرى.