الثلاثاء 07 مايو

أخبار عامة

خبراء يشيدون باللجوء لـ"الحلول الذكية" في إدارة وتسويق القطاع العقاري


العقارات

أشاد خبراء ومحللون اقتصاديون بنجاح القطاع العقاري في ابتكار الكثير من الأفكار الجديدة والخطط التكنولوجية التي تواكب التطور العلمي وظروف الأسواق العالمية في الفترة الأخيرة.

وذكر الخبراء أن القطاع يسعى من وراء هذه الخطط والأفكار إلى زيادة حجم الإيرادات التي يتم تحقيقها، فضلا عن الوصول إلى أفضل التقنيات المعمول بها فى الأسواق الخارجية.

وضرب الخبراء مثالا على هذه الأفكار الجديدة ما أعلنته شركة "بيوت" للمدفوعات العقارية مؤخرا عن تطوير تطبيق إلكتروني على المحمول "موبايل أبليكيشن"، يتم بموجبه تقديم خدمات مميكنة للعملاء، من بينها تحصيل الإيجارات وكل المصروفات والرسوم المطلوبة والتواصل التفاعلى بين الشركة وعملائها.

وأشاروا أيضا إلى ما أعلنته شركة "بلو تاجز" للبرمجيات عن تقديم حلول تكنولوجية ذكية لخدمة الشركات العقارية فى السوق المصرية، وذلك فى إطار عمل الشركة لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية، وبما يتناسب مع خطة الدولة للتحول الرقمى فى جميع المجالات.

وأوضحوا أن الشركة تقدم باقة من الحلول الذكية المتنوعة للشركات العقارية لتحقيق تواصل أكثر فعالية، ولتسويق مشروعات الشركات العقارية، ومنها خدمة البطاقة الذكية الممغنطة للشركات العقارية، وهى عبارة عن بطاقة ممغنطة يتم تخزين جميع بيانات المشروعات السابقة والحالية للشركة، وربطها برقم سرى معين للحفاظ على السرية والخصوصية، ويتم من خلالها عرض المشروع وتسجيل جميع بياناته عليها، وهى آلية ذكية تسهل تسويق المشروع.