الأثنين 29 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

للمرة الأولى .. خدمات الشهر العقاري والتوثيق في فروع اتصالات مصر e&


اتصالات مصر

أعلنت شركة اتصالات مصر من e&أنها اتخذت خطوة غير مسبوقة بتقديم خدمات الشهر العقاري داخل فروعها، بما يعكس الثقة التي تتمتع بها الشركة أمام الجهات الحكومية لدفع طاقة الدولة الإنتاجية، مع تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطن.

وذكرت الشركة، التي تعمل في مجال تقديم خدمات الاتصالات والاستثمار التكنولوجي، أن هذه الخطوة التي تتم للمرة الأولى في مصر تؤكد ريادتها ونجاحها في مجال الإبداع والابتكار، وقدرتها على القيام بدور مهم في قيادة المستقبل الرقمي، عبر إيجاد حلول تكنولوجية لكافة التحديات.

وأشارت إلى أن افتتاح المكاتب الجديدة يأتي تنفيذا لبروتوكول التعاون الذي وقعته مع وزارة العدل، وبموجبه أصبحت اتصالات مصر من e& أول شركة في قطاع الاتصالات تقدم خدمات توثيق الشهر العقاري مثل: توكيل رسمي عام، توكيل رسمي عام قضايا أو ضرائب، توكيل عام مخصص، عقد بيع سيارة، توكيل سيارة، إلخ.

وكانت الشركة قد افتتحت داخل فروعها في عدد من محافظات الجمهورية مكاتب للتوثيق والشهر العقاري، وذلك لتقدم من خلالها خدمات التوثيق والشهر العقاري داخل منافذ الشركة خلال الفترة المسائية، من الخامسة مساءَ وحتى التاسعة مساءَ.

والفروع الجديدة موجودة في شارع عبد الحميد بدوي بمصر الجديدة بالقاهرة، وفي ميامي والرمل بالإسكندرية، وفي كفر الدوار ودمنهور بالبحيرة، وفي طنطا والمحلة بالغربية، بالإضافة إلى فرع في محافظة بورسعيد، وآخر في الوادي الجديد.

وللحصول على الخدمات في تلك المكاتب بفروع الشركة، يتم أولا الحجز إلكترونيا من خلال رابط "بوابة مصر الرقمية" أو تطبيق "أرغب في عمل توكيل".