الخميس 02 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات يشيد بتطور خدمات شركة "فوري" خلال افتتاحه مقرها الجديد بالقرية الذكية


الدكتور عمرو طلعت

أشاد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما تشهده شركة فوري للخدمات المالية من عمليات تطوير منوها بقصة نجاح الشركة التي بدأت كمنشأة صغيرة وأخذت في التطور إلى أن أصبحت كيان عملاق متخصص في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية خلال سنوات وجيزة.

وقال الوزير خلال مشاركته في حفل افتتاح المقر الجديد لشركة فوري بالقرية الذكية إن هناك المزيد من فرص التوسع أمام الشركات التي تقدم خدمات المدفوعات المالية الرقمية لافتا إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعتبر واحدا من أهم ركائز الاقتصاد المصري ويحظى بالمزيد من فرص النمو على كافة المستويات.

وكانت شركة فوري المتخصصة في قطاع التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية قد افتتحت مقرها الجديد بالقرية الذكية الذي يقع على مساحة ثلاثة الاف مترا مربعا، وقال المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري إن المبنى تم تصميمه بطريقة مبتكره حيث تم الاعتماد على اتاحة مساحات أوسع بدلا من القطاعات المكتبية العادية بما يحقق سيولة في انتظام سير العمل وسهولة في التواصل بين أطقم العمل.

وأشار صبري إلى أن الشركة ماضية في خططها التوسعية محليا وإقليميا، كما ستعمل على توفير المزيد من فرص العمل ليصل عدد موظفيها إلى خمسمائة موظف، لتصبح واحدة من أكبر وأهم الشركات التكنولوجية في مصر من حيث عدد الموظفين وتنوع الخدمات وكفاءتها.