السبت 04 مايو

عقارات

"ماونتن فيو": الشراكة مع "العيسائي" هدفها الترويج للقطاع العقاري المصري في أسواق المنطقة


ماونتن فيو

أكدت شركة "ماونتن فيو" للتنمية والاستثمار العقاري أنها تسعى من خلال شراكتها التي وقعتها مؤخرا مع مجموعة عمر قاسم العيسائي الاستثمارية إلى نقل خبراتها في تطوير كبرى المشروعات العقارية المتكاملة إلى أسواق إقليمية مجاورة، بما يسهم في الترويج للقطاع العقاري المصري، وتنويع محفظة مشروعاتها، وتحقيق عائد مناسب للمساهمين.

وقالت الشركة إن السوق السعودية واعدة، وتضم فرصًا استثمارية تتماشى مع رؤية الشركة للتوسع خارجيًا.

جاء ذلك في أعقاب قيام الشركة والمجموعة بالتوقيع على عقد لتكوين شركة مشتركة في مجال التشييد والبناء والتطوير العقاري بمعايير عالمية، وذلك بهدف تطوير المشروعات العمرانية المتكاملة والمنتجعات السياحية في المملكة العربية السعودية.

وذكرت "ماونتن فيو" أن الشراكة تسعى إلى تحقيق التعاون وتبادل الخبرات بين الشركتين في المجال، وإيجاد فرص تطوير مشروعات سكنية مميزة ومبتكرة مشتركة، تشمل التطوير العقاري والمشروعات السكنية ومراكز التسوق والضيافة، وتقديم الدعم لترويج الاستثمار داخل المملكة.

جدير بالذكر أن "ماونتن فيو" التي تأسست قبل 17 عاما تعد من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وتتضمن إستراتيجيتها التوسع في الأسواق المجاورة، لنقل تجربتها الناجحة في إنشاء مشاريع عمرانية متكاملة قائمة على تطبيق "علم السعادة" لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، بهدف تحقيق الريادة في قطاع التطوير العقاري المصري، في حين تعد العيسائي مجموعة رائدة في القطاع العقاري على مستوى السعودية ودول الخليج.