الخميس 02 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"تمويلك فوري" تطبيق جديد علي المحمول لتقديم طلبات الحصول علي التمويل للمشروعات الصغيرة


فورى

دشنت شركة «فوري» المتخصصة في مجال حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر، تطبيق " تمويلك فوري" علي الهاتف المحمول، والذي يتيح للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التقدم بطلبات الحصول علي تمويل لمشروعاتهم الكترونيا.

ووصفت شركة فوري التطبيق الجديد بأنه علامة فارقة في إنجازات الشركة نحو التحول الرقمي في كافة خدماتها، مشيرة إلي انه سيسمح للعميل بمتابعة طلبه بجميع مراحله بدء من استقبال الشركة للطلب حتى منحه، كما تم تصميمه لاستقبال طلب العميل بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة، وأيضا سداد الأقساط المستحقة دون الحاجة لزيارة الفرع، ما يوفر الوقت والمجهود علي العميل. 

كما يقدم التطبيق شرحا مفصلا لكافة المنتجات التمويلية واشتراطاتها وطريقة الحصول عليها، مع آلة حاسبة ذكية للقروض والفوائد تساعد العميل في اختيار أفضل منتج تمويلي يناسبه، فضلا عن تنبيه تلقائي بموعد سداد أقساط التمويلات، والتحديث الفوري للأرصدة المستحقة، مما يساهم في ضمان الالتزام الكامل بسداد الأقساط المستحقة وفق الجدول الزمني المقرر. 

وتمتلك  فوري شركة اخري تابعة " فوري للتمويل متناهي الصغر" التي تستهدف تسهيل تمويل المشروعات الصغيرة بتكلفة معقولة وباشتراطات ميسرة.