الأربعاء 15 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

مجموعة "التوحيد" متهمة بالالتزام البيئي وتقترب من شهادة "أيزو 14001"


أيزو 14001

أعلنت مجموعة "التوحيد" للتكنولوجيا وإكسسوارات المحمول أنها تسعى لكي تكون إحدى الشركات العاملة في القطاع التكنولوجي التي تهتم بالالتزام البيئي وبتعزيز نظام الإدارة البيئية وتقليل المخلفات الصناعية، وذلك في حالة الحصول على شهادة الأيزو "14001" في الالتزام البيئي.

وقالت المجموعة بمناسبة انعقاد قمة المناخ في شرم الشيخ إن تطبيق معايير الامتثال البيئي، ومراعاة أثر التغيرات المناخية، من خلال خفض نسبة المخلفات الصناعية، والدفع نحو مزيد من تطبيق معايير الحفاظ على البيئة، كلها إجراءات تتسق مع أهداف الدولة المصرية نحو تعزيز معايير البيئة وخفض الأضرار الناتجة عن الأنشطة الاقتصادية.

وأضافت أن المواصفة الدولية "أيزو 14001" تعد الأشهر عالميًّا لنظام الإدارة البيئية، حيث تحدد الطريقة المثلى لوضع نظام إدارة بيئية فعال.

وأعربت المجموعة عن فخرها بالحصول من قبل على شهادات دولية من كبرى المؤسسات العالمية لتطوير بيئة العمل في المجموعة ضمن سياسة توسعية تنتهجها المجموعة محليًّا ودوليًّا، من بينها شهادة "الأيزو 90001" للجودة، وشهادة "45001" لتطوير بيئة العمل ومتابعة العملاء.

كما أعربت عن امتنانها لجهود الدولة لجعل ملف حماية البيئة واستدامة الموارد والعمليات أولوية في كل القطاعات.

وتعهدت ببذل المزيد من الجهد وتقديم الجديد من التقنيات النظيفة لخفض المخلفات الصناعية وتقديم النموذج المشرف في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

جدير بالذكر أن "التوحيد" هي وكيل لعدد من العلامات التجارية البارزة في مجال التكنولوجيا وإكسسوارات الهواتف الذكية والساعات الذكية، ومن بينها "سمارت جيت"، و"نورشاير" وموفي" و"أراري".