الأثنين 20 مايو

شركات واستثمار

"ميجا تراست": نتجه للاستثمار في "السوفت وير" .. وحصلنا على براءات 4 تطبيقات ذكية


مجموعة ميجا تراست

أعلنت مجموعة "ميجا تراست" أنها اتجهت في السنوات الأخيرة للاستثمار في مجال "السوفت وير"، وبالتحديد في مجال التطبيقات الذكية، حيث حصلت على براءات اختراع لأربعة تطبيقات ذكية تم تسجيلها في مصر والخليج.

وقالت المجموعة إن التطبيقات الأربعة هي: "تاسكد إن"، و"سند"، و"أصلي"، و"أملاكي"، مشيرة إلى أنها تملك براءات اختراع مسجلة لهم في أكاديمية البحث العلمي، وهيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وفي الخليج أيضاً.

وأشارت المجموعة إلى أن هذه التطبيقات تساهم في عملية التحول الرقمي في مجالات مختلفة وتساعد في حل مشكلات عملية ومجتمعية سواء للحكومات أو الأفراد وهي تتوافق مع كافة بيئات العمل خصوصا البيئة المصرية بعكس التطبيقات الأجنبية المستوردة.

وأكدت أن كافة التقنيات التي تم تطويرها مصرية 100% بأيدي مبرمجين مصريين، حيث يعمل بالشركة 40 مبرمجا مصريا من الشباب، ممن يعتبرون الثروة الحقيقية للشركة، وهم شركاء للنجاح.

وأضافت أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى عن منح الرخصة الذهبية للمستثمرين فى مصر سيجذب  المستثمر إلى السوق المصرية، ويساعد على بدء التصنيع بشكل كبير.

جدير بالذكر أن مجموعة "ميجا تراست" تملك 14 علامة تجارية، وتتبعها سبع شركات على مستوى العالم، ولديها مصنعان في الصين، وثالث في إيطاليا، تتم إدارتهم من خلال مكتب الشركة الإقليمي في الإسكندرية، كما تملك الشركة مكاتب في الخليج.