الأربعاء 15 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"كاسبرسكي" تطلق ثلاث باقات للحماية ضد الهجمات الإلكترونية عبر الانترنت


كاسبرسكي

أطلقت شركة كاسبرسكي المعنية بتأمين المستخدمين ضد الهجمات الإلكترونية والحلول الأمنية حزمة جديدة من التحديثات والخدمات المدفوعة مقدما.

وقالت الشركة إن الخدمات والتحديثات الجديدة قادرة على التعامل مع التطورات التي طرأت على الهجمات السيبرانية وذلك بعد أن نمت أعداد الملفات الخبيثة التي تستطيع أنظمة كاسبرسكي اكتشافها في عام 2021 لتصل لنحو 380 ألف ملف مقارنة بالعام 2020.

وتقدم الشركة لعملائها ثلاثة باقات للاشتراك تشمل الباقة المعيارية Kaspersky Standard التي تتيح الحماية اللحظية ضد التهديدات والتصفح الآمن ومواجهة محاولات الاصطياد أثناء تصفح الانترنت فيما تتيح باقة المستوى الإضافي Kaspersky Plus نفس الحلول المتاحة في الباقة السابقة مع إمكانية الحصول على اشتراك في خدمات VPN التي تتيح الوصول للمواقع المحجوبة  فيما يتيح المستوى الثالث كافة المزايا في النظامين السابقين ويحمل اسم  Kaspersky Premium كما يسمح بإمكانية تحذير المستخدمين في حال تسريب بياناتهم مع تقديم خاصية الـ Password Manager و Data Leak Checker.

وأكدت شركة كاسبرسكي أن أنظمتها قادرة على التكيف والعمل في بيئة أنظمة التشغيل المختلفة مثل اندرويد وأي أو أس وويندوز وماك ويمكن للعملاء الحصول على كافة الخدمات والباقات التي أطلقتها الشركة والاستمتاع بأمان دائم اثناء عمليات تصفح شبكة الانترنت وإجراء كافة العمليات عليها.