السبت 04 مايو

أخبار عامة

مجموعة العربي تشارك في تجهيز 15 فتاة ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة السويس


مجموعة العربى

قامت مجموعة العربي الرائدة في صناعة وتسويق الاجهزة المنزليه، بتجهيز 15 فتاة من المقبلات علي الزواج باحتياجاتهم من الاجهزة المنزلية من منتجات الشركة، وذلك ضمن الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة السويس والذي يتزامن مع انتصارات حرب أكتوبر.

واشارت المجموعة في بيان صحفي، إلي قيام اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس بتسليم الأجهزة المنزلية إلي  الفتيات، مقدما التهنئة إليهن، وأيضا الشكر لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع علي دورها في خدمة ابناء المحافظة ومشاركتها الفعالة في احتفالات المدينة. 

واطلقت مجموعة العربي خلال الاحتفالات حملة صيانة مجانية لاجهزتها، كما حركت مجموعة من السيارات المكشوفة وعليها فرق موسيقية تتغني بالالحان الوطنية وانجازات المدينة، ولقيت  تفاعلا كبير من أهالي السويس وسط أجواء من الفرحة.

وقال اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أن المحافظة تعمل بشكل مستمر علي توفير كافة الخدمات لاهالي المدينة ورفع مستوي معيشة المواطنين، مؤكدا علي المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص ودوره في خدمة المجتمع.  

من جانبها قدمت صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى لتنمية المجتمع، درع مجموعة العربي الي اللواء عبد المجيد صقر تقديرا لدوره في تنمية المحافظة،  مشيرة إلي أن العيد القومي لمحافظة السويس هو عيد لكل المصريين وذكري جليلة لتضحيات شعب السويس في التصدي للعدو الاسرائيلي، 

ونوهت صباح العربي لجهود المؤسسة في دعم كافة المبادرات المجتمعية الحكومية التي تتعلق  بتحسين جودة حياة المواطن سواء في مجالات التعليم والصحة والبنية التحتية من بينها مبادرة حياة كريمة.