الخميس 09 مايو

عقارات

بمبيعات أولية مستهدفة 350 مليون جنيه.. طرح مشروع عقاري جديد بـ "الداون تاون"


NCB

كشف جرجس لاوندى رئيس مجلس إدارة «NCB» ، عن ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع «InnoView» بإجمالى استثمارات تتخطى 750 مليون جنيه ومستهدفات مبيعات للمرحلة الأولى تتخطى 350 مليون جنيه، لافتاً إلى أن طرح هذا المشروع بمثابة تأكيد على نجاح أول مشروعاتها فى العاصمة «فيرتى بيزنس كوبلكس» والذى حقق مبيعات بنسبة %85 فى فترة لاتتجاوز 3 شهور.

وأضاف لاوندي أن «شركة «NCB» تتطلع لقصة نجاح جديدة بالعاصمة الإدارية من خلال مشروعها الثانى، مستندة فى ذلك على الفكر الاستثمارى المميز للعاصمة الجديدة وقدرتها على جذب العديد من الاستثمارات محليا وخارجيا، موضحاً أن مشروع «InnoView» هو عبارة عن مول تجارى إدارى يتكون من برجين يربطهما كوبرى يتكون من 4 أدوار سفلية وأرضى و14 طابقا متكررا.

ولفت لاوندي إلى أن الدور الأرضى وأول ثلاثة أدوار مخصصة للوحدات التجارية وابتداء من الدور الرابع وصولا للرابع عشر ستكون إدارية، ويقع المبنى على مساحة 3275 مترا وإجمالى المساحة البنائية %30 من مساحة الأرض.

وأوضح لاوندي،  أن مشروع «InnoView» يختلف فى الفكر الاستثمارى عن جميع مشروعات الداون تاون من حيث استغلال كل المساحات بالمبنى لصالح العميل والتى تتراوح مساحاتها من 31 – 59 مترا، علاوة على قربه من الأبراج السياحية والمحور الغربى لمنطقة الداون تاون .

وكشف أيضاً عن تعاقد «إن سى بى» مع كل من مكتب حافظ للاستشارات الهندسية كاستشارى لمشروع «InnoView» بالإضافة للتعاون مع شركة «Brain 2 Fact» للإدارة والتشغيل كما تم التوقيع أيضا مع شركة «World Gym» لإدارة الدور الرياضى بالمول.

وأشار إلى أن جميع الوحدات بالمبنى تتميز بإطلالات مميزة حيث إن المرحلة الرئيسية تطل على شارع عرضه 50 مترا والخلفية تطل على حديقة مركزية .

وأعلن لاوندي عن أن الأسعار فى الوحدات التجارية تبدأ من 59 ألفا للمتر وفى الوحدات الإدارية من 22750 للمتر وتختلف أنظمة السداد لتتناسب مع جميع العملاء بين نظام السداد المعتاد، وآخر للعائد والإيجار الإلزامى ونظام الـ«Wealth» وبمقدمات تبدأ من %5 فترات تقسيط تصل إلى 15 سنة، والعائد على المقدم يصل إلى %500 على مدار 5 سنوات وإيجار إلزامى من بعد التشغيل لمدة 9 سنوات.