الثلاثاء 30 ابريل

بنوك وبورصة

"الأوائل"شهادة إدخارية جديد من QNB الأهلي بفائدة 14%


QNB

شهادة الاوائل هي أحدث الشهادات الإدخارية التي طرحها بنكQNB الأهلي، وتتمير بفائدة مرتفعة تصل الي 14% سنويا مقارنة 13.75% لباقي الشهادات.

ووفقا لبيان صادرعن البنك فان الحد الادني لأصدار الشهادة الجديدة 500 ألف جنيه مصري لمد 3 سنوات، وبعائد سنوي 14% ويصرف كل شهرز

وتسمح الشهادة الجديدة للعميل الحصول علي العديد من المزايان من بينها الحصول على قرض أو اصدار بطاقة ائتمان جديدة بضمان الشهادة، أو إستخدام العائد في سداد أقساط التأمين والقروض، مع إمكانية إضافة العائد أيضا لحساب QNB الأهلي الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير.

وتقدم الشهادات مع مجموعة من المزايا الحصرية لعملائها، مثل خصم %50  عند إصدار دفاتر الشيكات، وإصدار بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان البلاتينية دون مقابل،و أيضا وتحصيل مجانى للشيكات المسحوبة على بنوك أخرى داخل غرفة المقاصة الإلكترونية ، كما يخصص البنك للعميل مدير علاقات لسرعة إنجازالمعاملات المصرفية.

ويوفر بنك QNB الأهلي  حزمة متنوعة من الشهادات الأخرى ذات العائد الثابت بالجنيه المصريبحد أدنى 1000 جنيه للشهادة، وعائد شهري أو ربع سنوي يصل الى 13.75% بما يتوافق مع مختلف شرائح العملاء.