الجمعة 17 مايو

زراعة وصناعة

"تي آند دي ديزاين": 500 مليون جنيه حجم الأعمال في 4 سنوات .. ومصنع للأثاث المكتبي قريبا


شركة تي آند دي ديزاين

كشفت شركة "تي آند دي ديزاين" للأثاث والمفروشات النقاب عن اعتزامها إنشاء مصنع للأثاث المكتبي قريبا باستثمارات تبلغ 150 مليون جنيه.

وقالت الشركة إن هذه الخطوة هدفها تغطية الطلب المتزايد على خدماتها في السوق المحلية، فضلا عن زيادة حجم أعمالها السنوية.

وقالت الشركة، التي تأسست منذ عام 2007، إنها مهتمة بتنفيذ عدد من الخطط المستقبلية المبتكرة لاختراق القطاع الصناعي وتعزيز المنتج المحلي، كما تولي اهتماما أيضا بالتوغل بصورة أكبر في الأسواق العربية، بعد تجاربها في كل من الكويت والإمارات.

وأشارت إلى أن حجم أعمالها بلغ في الأعوام الأربعة الأخيرة نحو 500 مليون جنيه سنويا، موضحة أن الأعمال تركزت بصفة أساسية في الشرائح الأولى والفاخرة، حيث تولت تنفيذ العديد من المشروعات، مثل توفير الأثاث للسفارة السعودية عام 2012، كما كان أول مشروع فرش بالكامل تقوم به الشركة هو توفير الأثاث لمجموعة هيرميس المالية في القرية الذكية عام 2008، وبتكلفة بلغت 14 مليون جنيه.

وأضافت أنها شاركت أيضا في عدد من المشروعات الحكومية، مثل فرش وتجهيز مدينة الفنون بالكامل في العاصمة الإدارية الجديدة، وأكبر مكتبة فيها، وكذلك تولي أعمال الأثاث المكتبي في مجلسي النواب والشيوخ في الحي الحكومي، فضلا عن أعمال فرش عدد من الجامعات الحديثة في سيناء والعلمين والعاصمة الجديدة.

جدير بالذكر أن "تي آند دي ديزاين"، هى شركة عبارة عن كيان عائلى يمتلكه كل من المهندس طارق يوسف والمهندسة دينا الخولى بنسبة 50% لكل منهما، وتعمل في مجال الأثاث والمفروشات للمكاتب والجامعات والمستشفيات.