السبت 04 مايو

عقارات

"O West" تقدم خطط سداد مرنة لمرحلتي "Hillside" و "Club Residences"


O WEST

أعلنت "O West" التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية، بالتزامن مع النسخة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، عن تقديم خطط سداد مرنة لمرحلتى Hillside وClub Residences.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص أوراسكوم للتنمية على الدعم المستمر للقطاع العقاري المصري، وخلق فرص تسويقية وتصديرية للعقار، وجذب المزيد من الاستثمارات، مما يعكس تطور القطاع العقاري؛ ويؤكد قوة ومرونة واستقرار الاقتصاد المصري.

وقال طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West: «نحرص دائماً على تقديم خطط سداد وتسهيلات تنافسية للعملاء، تنعكس بشكل إيجابي على حجم مبيعات المدينة؛ ولذلك تقدم أو ويست مزايا حصرية بالتزامن مع النسخة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، بطرح خطط سداد تصل إلى 9 سنوات بأقساط متساوية على مرحلتي Hillside & Club Residences.

وأشار إلى أن استراتيجية أوراسكوم للتنمية تقوم على بناء مدن متكاملة ومجهزة بكافة احتياجات العملاء، بجانب مسايرة استراتيجية الدولة لدعم التوسع العمراني، وانطلاقاً من هذه الاستراتيجية توفر مدينة O West شتى الخدمات والمرافق الحيوية.

وتضم مدينة O West مركزاً تعليمياً متكاملاً مكونا من 4 مدارس ذات 5 أنظمة تعليمية مختلفة، بهدف أن تصبح المدينة من الأكثر جذباً بغرب القاهرة، بخلاف توافر ناديا ويست الرياضي والاجتماعي المقام على مساحة 172200 متر، ويتضمن كافة المرافق والخدمات منها مجمع ملاعب كرة قدم، ومجمع حمامات سباحة، وملاعب لرياضة التنس، بالإضافة إلى الأكاديميات الرياضية المتخصصة، ومن المقرر افتتاح المرحلة الاولى بالنادي خلال الربع الأخير من 2023.

وأكد كامل أن «مدينة O West تواصل نموها العمراني ونجاحاتها في السوق المحلى، فقد ساهمت بنسبة قدرها %51.4 من إجمالي مبيعات شركة أوراسكوم للتنمية في النصف الأول من 2022، حيث بلغ صافي المبيعات العقارية 2.4 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2022 مقابل 1.4 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2021، بنسبة زيادة تصل إلى %73.6.

وأطلقت مدينة O West أحدث مرحلة وهي Hillside Bliss villas في يونيو الماضي، وتتضمن وحدات متنوعة كاملة التشطيب من فيلات مستقلة على مساحات تبدأ من 320 متر مربع وتوين هاوس على مساحات تبدأ من 250 متر مربع.

وتتنوع وحدات Hillside بين فيلات منفصلة وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق سكنية. وتتميز المرحلة بإطلالة ساحرة ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى موقع استراتيجي بالقرب من المرافق والخدمات الحيوية بالمدينة.

ومن المقرر بدء التسليم عام 2025. أما بالنسبة لـمرحلة Club Residences، فهي تحتوي على شقق سكنية تتراوح مساحتها من 71 متر مربع الى 233 متر مربع تطل على نادى O West الرياضي والاجتماعي. وسيبدأ التسليم خلال 4 سنوات.

الجدير بالذكر أن مدينة O West تتميز بموقع فريد في قلب 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من ميدان جهينة، وتقام على مساحة 1000 فدان.

وتحتوي على مجمع طبي مقام على مساحة 10000 متر مربع، وآخر إداري O Business District على مساحة 91 ألف متر، ومن المقرر بدء الإنشاء فيه خلال الربع الأخير من 2022.

وتتضمن المدينة ايضاً مرحلة Tulwa وهي مكونة من شقق سكنية ودوبلكس. وقد تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بها. ومن المقرر تسليمها في مارس 2023. اما بالنسبة إلى Whyt فهي مكونة من فيلات منفصلة وتوان هاوس وتوين هاوس وقد تم الانتهاء بالفعل من تنفيذ الوحدات السكنية بها، وحاليا هي في مرحلة التشطيبات ومن المتوقع تسليمها ايضا بحلول مارس 2023.