الجمعة 17 مايو

عقارات

"ابني العقارية" تتجه جنوباً وتطلق مشروعي "افينو" وأزاليا" بسوهاج الجديدة


ابني للتطوير العقاري

قالت شركة ابني للتطوير العقاري إنها تدرس تنفيذ مشروعات سكنية في بعض مدن الصعيد مثل المنيا الجديدة وأسيوط نظرا للإقبال الكبير على تملك العقارات بتلك المدن في ظل النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها مدن الصعيد.

وأوضح الدكتور عبد الله كامل، رئيس مجلس إدارة شركة ابني للتطوير العقاري أن الشركة نجحت مؤخرا في الحصول على قطعتي أرض بمدينة سوهاج الجديدة لتنفيذ مشروعين باستثمارات تبلغ 6.5 مليار جنيه مقسمة على مشروعي "افينو" و"ازاليا ريزورت".

 ويقام مشروع "ازاليا ريزورت" على مساحة 36 فدان ويضم وحدات سكنية ومناطق خدمية باستثمارات تبلغ أربعة مليارات جنيه بينما يقام مشروع "افينو" على مساحة 20 فدان باستثمارات تبلغ 2.5 مليار جنيه ويتكون أيضا من وحدات سكنية تقليدية وفيلات فضلا عن منطقة خدمات تضم مركز تجاري يحمل اسم "ويست واي" وقيام على مساحة 13 ألف متر مربع.

وتأسست شركة ابني للتطوير العقاري قبل 16 عما وتمتلك خبرات طويلة في السوق المصري وتضم سابقة أعمالها نحو 17 مشروعا سكنيا في القاهرة.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن تعاقدها مع مكتب yba وشركة انفرجن لاستشارات التطوير العقاري وشركة وايت لخدمات التسويق للإشراف الهندسي وتنفيذ عمليات التشغيل والتطوير لمشروعي "افينو" و"ازاليا ريزورت" بمدينة سوهاج الجديدة.