الأربعاء 15 مايو

عقارات

"نيوجينيريشن" العقارية تسوق لمشروعات العلمين الجديدة في السعودية


شركة نيوجينيريشن

أعلنت شركة "نيوجينيريشن" للتطوير العقاري أنها ستركز في الفترة القادمة على الترويج والتسويق داخل المملكة العربية السعودية لمشروعاتها في مدينة العلمين الجديدة.

وقالت الشركة إن العلمين الجديدة تعد من أبرز المدن الجديدة في مصر، ونجحت في استقطاب اهتمام المستثمرين والعملاء خلال فترة قصيرة، وهو ما دفعها إلى استثمار نحو سبعة مليارات من الجنيهات في مشروعين بالمنطقة الشاطئية في تلك المدينة على مساحة 111 فدانا، بنظام الشراكة بالحصة العينية مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشارت إلى أن المشروع الأول هو مشروع "لوهيفر" الذي سيقام على مساحة 75 فدانا، والذي تقدر مبيعاته المستهدفة بنحو أربعة مليارات من الجنيهات، وهو مشروع سكني متكامل، ويضم وحدات متنوعة من شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة.

وأضافت أن المشروع الثاني هو مشروع "وينتر" السكني الذي يقام باستثمارات تقارب الثلاثة مليارات من الجنيهات، وسيكون أيضا بنظام الشراكة مع الهيئة، ويقام على مساحة 36 فدانا.

يذكر أن الشركة تمتلك أيضا سابقة أعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع "بوتانيكا" السكنى المتكامل، المقام على مساحة 23 فدانا، والذي تبلغ استثماراته ثلاثة مليارات من الجنيهات.