الأربعاء 01 مايو

عقارات

برايم العقارية تقدم كشف حساب لإجمالي أنشطتها.. وتستعد لإطلاق مشروعين بالغردقة والعاصمة الإدارية


هارمونت

أعلنت شركة برايم للتطوير العقاري عن نجاحها في تسليم أكثر من مائة وحدة فندقية وثلاثمائة وحدة سكنية ونحو 1500 متر مربع إداري وأكثر من أربع الاف متر مربع تجاري وذلك منذ إطلاق أعمالها في مصر على مدى السنوات الماضية.

وقالت الشركة أنها تمتلك خطة توسع تعتزم تنفيذها خلال المدى المنظور تشمل إطلاق حزمة من المشروعات العقارية متعددة الأنشطة في عدة مناطق من بينها مدينتي الغردقة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح ناثان يعقوب، رئيس مجلس إدارة الشركة إن "برايم" بصدد كشف النقاب عن مشروعي "هارمونت" بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروعها السكني السياحي بالغردقة فضلا عن مشروعات أخرى بنطاق شرق وغرب القاهرة ضمن خطتها التوسعية المستقبلية.

وقال إن التكلفة الاستثمارية لمشروع الداون تاون تتجاوز 2 مليار جنيه وسوف يتم الكشف عن كافة تفاصيل المشروعين الجديدين خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن الشركة نجحت في بناء ثقة كبيرة مع عملائها من خلال نجاحها في طرح العديد من المشروعات العقارية على مدى السنوات الماضية.

وكانت الشركة قد أطلقت أعمالها في مدينة الغردقة عام 2008 من خلال عدة مشروعات سكنية فندقية كان أخرها مشروع "فيو أكوا" الذي تم تسليمه وفقا لأحدث المعايير والضوابط العالمية.