الثلاثاء 07 مايو

أخبار عامة

وزير قطاع الاعمال يلتقى السفير السعودى لبحث سبل التعاون بين البلدين


وزير قطاع الاعمال يلتقى السفير السعودى

استقبل المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، السفير أسامة بن أحمد نقلي، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

فى بداية اللقاء قدم السفير السعودى التهنئة للوزير بمناسبة توليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق.

واشار السفير السعودى الى قوة العلاقة التاريخية بين البلدين وحر بلادة على تنمية مجالات التعاون المشترك تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين.

واكد السفير السعودى على أن مصر تتمتع بمقومات عديدة منها موقع جغرافي متميز وأيدي عاملة ذات مهارة عالية وموارد طبيعية وبنية تحتية وغيرها، ما يؤهلها أن تكون مركزًا صناعيًا وتجاريًا دوليا.

من جانبة أكد الوزير على متانة العلاقات الثنائية المتميزة والروابط الأخوية القوية التي تجمع بين مصر والممكلة العربية السعودية والشعبين الشقيقين، وأهمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وحرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه المستثمرون السعوديون، مشيرًا إلى خصوصية وتنامي علاقات التعاون المثمر بين البلدين على مختلف الأصعدة في ظل ما تشهده هذه العلاقات من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين.