الأربعاء 15 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"بيتاس مصر" تستعد لإطلاق حزمة خدمات جديدة بالتعاون مع "وفرها"


شركة بيتابس مصر

تستعد شركة «بيتابس مصر»، المتخصصة في حلول المدفوعات لإطلاق حزمة جديدة من الخدمات الرقمية وذلك بالتعاون مع منصة «وفرها» المتخصصة في تقديم عروض التوفير المميزة بمصر وذلك عقب توصلهما لاتفاق شراكة يتيح تقديم خدمات إضافية لعملاء المنصة الرقمية بأسعار تنافسية.

وقال هاني سليمان المدير العام لشركة «بيتابس» في إفريقيا إنه يتوقع أن تنجح الشراكة الجديدة في تعزيز قدرات حلول المدفوعات الرقمية بالسوق المصري الذي يتميز بأنه واحد من أهم الأسواق ذات القاعدة الكبيرة من حيث حجم الاستهلاك وذلك في إطار التوجه الحكومي المصري نحو الاعتماد على الحلول الرقمية والتحول للمدفوعات اللانقدية.

وتتيح الشراكة بين الجانبين لمستخدمي منصة "وفرها" للعملاء الاستفادة من حلول المدفوعات والعروض التي تتيحها شركة بيتاس مصر لتنفيذ عمليات التبضع الالكتروني فضلا عن تعزيز قدرة الجانبين على توسيع قاعدة العملاء والمستخدمين.

وقال طارق مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة «وفرها»، أن هناك اتجاه واسع لدى قاعدة العملاء في مصر للاعتماد على الحلول الرقمية في تنفيذ عمليات الشراء مما يعد تغيرا ملحوظا في سلوك العملاء يختلف عن السلوك النمطي والتقليدي الذي كان متعارفا عليه في السابق.

وأشار إلى أن عقد الشراكة الموقع مع شركة بيتاس مصر سيعزز من قدرة العملاء على الوصول للمنتجات بشكل أسرع وأيسر وتقديم تجربة تسوق الكتروني متميزة بفضل البنية الرقمية القوية التي تتيجها شركة وفرها وما تمتلكه شركة بيتاس مصر من خدمات رقمية يمكن الاعتماد عليها.