السبت 18 مايو

عقارات

الحجاز للتطوير العقاري: نستهدف 200 مليون جنيه مبيعات تعاقدية حتى نهاية العام


شركة الحجاز للتطوير العقاري

قال المهندس إبراهيم أحمد الزواوي، رئيس مجلس إدارة شركة الحجاز للتطوير العقاري عن استهداف شركته تحقيق 200 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “السخنة هيلز” بالبحر الأحمر، بنهاية العام الجاري.

وكانت أعلنت شركة الحجاز عن تنفيذ مشروع “السخنة هيلز” بالبحر الأحمر، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه، على مساحة 100 فدان.

ولفت الزواوي إلى إن المشروع سكني سياحي يتم تنفيذه على 3 مراحل، ويضم وحدات سكنية، وفندق ومول تجاري بالإضافة إلى خدمات متنوعة، وتضم المرحلة الأولى للمشروع 600 وحدة متنوعة بين شاليهات وفيلات وتاون هاوس، وبلغت نسبة التنفيذ بالمرحلة الأولي 50% تقريبا.

وأكد  الزواوي، أنه من المخطط تسليم 90 وحدة كاملة التشطيب بالمشروع خلال 3 أشهر، و 75 وحدة خلال عام، فضلا عن تسليم باقي الوحدات خلال عامين.

من جانبه قال محمد مكاوي، مدير إدارة التسويق والمبيعات بالمشروع، إن مساحات الوحدات تتراوح بين 70 متر إلى 365 متر، وتم تصميم المشروع على معايير حديثة وعصرية، ويتم بنائه بأحدث الوسائل التكنولوجية، كما يحرص التصميم على تمتع كافة وحدات المشروع بإطلالة رائعة على البحر الأحمر ولذلك فهو مقام بنظام المصاطب أعلى جبل الجلالة.

ولفت مكاوي الي أن المشروع  يوفر كل الخدمات التي يرغب المُلاك والزوار في الحصول عليها مثل حمامات سباحة ومناطق خضراء وبحيرات صناعية ، كما يتم تسليم المرحلة الثانية بالمشروع بنهاية 2023، والمرحلة الثالثة في عام 2024.