الأحد 19 مايو

عقارات

لوزان للتطوير تعلن عن طرحها للمرحلة الثانية من مشروع "أبيكس بيزنس مول" بالعاصمة الإدارية الجديدة


أبيكس بيزنس مول

أعلن عادل عبد المنعم، رئيس مجلس إدارة شركة لوزان للتطوير، عن طرح المرحلة الثانية من مشروع أبيكس بيزنس مول بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما افتتحت الشركة مقرها الرئيسي في مدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف عبد المنعم، إن المرحلة الثانية للمشروع تضم مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة من خلال توفير عدد من الوحدات التجارية بنظام “الفرنشايز” لتحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء، مشيراً إلى أن المرحلة الجديدة تتضمن مجموعة متنوعة من التسهيلات وأنظمة السداد المرنة.

كما أوضح أن المشروع” إداري – تجاري – طبي” على مساحة 2600 متر مربع، باستثمارات تقترب من 700 مليون جنيه، عبارة عن أرضى + 12 دور، بواقع 230 وحدة متنوعة، بمساحات تبدأ من 35 مترا، وتصل إلى 100 متر مربع، ومن المتوقع الانتهاء من تسليم المشروع بالكامل خلال 4 سنوات من تنفيذه.

وأكد عبد المنعم، أنه تم التعاقد مع الاستشاري محمد حافظ HAFEZ Consultants للتصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى شركة “كاد” لإدارة المنشآت التجارية كاستشاري إدارة وتشغيل لضمان تشغيل وإدارة مشروع “أبيكس بيزنس مول” وفق أعلى المستويات والمواصفات العالمية.

مؤكداً على أن شركته نجحت في تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة باستثمارات تخطت حاجز 250 مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع عدد من الشركات العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 300 مليون جنيه، وتعمل الشركة في الوقت الحالي على تنفيذ عدداً من المشروعات الإدارية، التجارية، السكنية، والسياحية بمحافظات الدلتا باستثمارات 350 مليون جنيه.