الثلاثاء 30 ابريل

زراعة وصناعة

"هوزمارت" لبيع الأثاث "أون لاين" تخطط لمزيد من التوسع


هومز مارت

بعد افتتاحها صالتي عرض في التجمع الخامس والشيخ زايد بأكتوبر مؤخرا، أعلنت شركة "هوزمارت" لبيع قطع الأثاث والسلع المنزلية "أون لاين" عن اعتزامها التوسع في مناطق أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأشارت الشركة إلى أنها تسعى دائما إلى تتبني إستراتيجية رقمية وغير رقمية تعزز من التفاعل مع المستهلك، وتربط بين تجربة التسوق العادي ومميزات التسوق عبر الانترنت.

وأضافت أنها تتفهم جيدا احتياجات المستهلكين المختلفة، وتراعي اعتباراتهم المتعلقة بالتسوق والشراء، وبشكل خاص أولئك الذين يحتاجون إلى إستشارة أو توجيه عند شراء قطع الأثاث والسلع المنزلية.

وأوضحت الشركة أن صالات العرض التابعة لها تقدم تجربة رقمية فريدة من نوعها، مع إمكانية الوصول إلى آلاف المنتجات بالمنصة، وذلك بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تجعل تجربة شراء الأثاث أكثر رفاهية.

وتسمح التكنولوچيا المستخدمة بتلك الصالات للعملاء بقياس وتصميم المساحات تلقائيا لتتناسب مع تصوراتهم ومساحات الغرف، كما تمكنهم من تصور قطع الأثاث والتشطيبات في منازلهم قبل الشروع في عملية الشراء.

جدير بالذكر أن المنصة استحوذت مؤخرا على شركة التكنولوجيا الناشئة "موك أب ستوديو" الألمانية، بهدف دمج تطبيقات الذكاء الاصطناعي مع صناعة الأثاث والسلع المنزلية.