الأحد 19 مايو

عقارات

بمشاركة عدة كيانات.. إطلاق مول تجاري جديد بالعاصمة الادارية


مول تجاري بالعاصمة الادارية

قال إيهاب أبو الحديد، الرئيس التنفيذي لشركة إيجيكس للتنمية العمرانية والصناعية ، إن الشركة لديها استثمارات في قطاعات استثمارية متنوعة، وقررت التوجه للاستثمار في القطاع العقاري، ليتم اطلاق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة،“HAVEN” بمنطقة الداون تاون، نظرا لأهمية المشروع القومية والاستثمارية، وأهمية المشاركة في خطة الدولة التنموية.

وأوضح أبو الحديد، أنه تم التعاون مع عدد من الكيانات القوية لتنفيذ مشروع مميز بالعاصمة الإدارية، لافتاً إلى أن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري فندقي، بارتفاع أرضي و12 دور بمنطقة الداون تاون، وتخطط الشركة لاطلاق حزمة مشروعات بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة.

وكشف أبو الحديد أن أهم تلك الكيانات مكتب YBA -المهندس ياسر البلتاجي كاستشاري هندسي ومعماري للمشروع، والتعاقد مع شركة سيا للاستشارات التسويقية والبيعية، وشركة MRB في مجال الإدارة والتشغيل، وشركة ابداع للاستشارات المالية، وشركة mis ، بالإضافة إلى الاستعانة في مجال الإدارة الفندقية بالشركة الفرنسية الشهيرة فاسيل .

ولفت إلى أن شركته لديها محفظة استثمارات متنوعة سيتم الاستفادة منها في تنفيذ مشروع مختلف وبتكلفة أقل، حيث يأتي ضمن أنشطة شركة ايجيكس انتاج الخرسانة الجاهزة، وتمتلك الشركة ملاءة مالية قوية وخبرات تؤهلها لتنفيذ مشروع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أحمد الحداد، الرئيس التنفيذي لشركة سيا للتطوير وإدارة المشروعات، أن شركته هي المسئولة عن تسويق ومبيعات المشروع، والذي سيكون مشروع يضم العديد من المزايا أبرزها موقع المشروع وأنظمة السداد، ووجود خبرة سابقة لدى الشركة في تنفيذ مشروعات لصالح شركات تطوير عقاري أخرى من خلال ذراع المقاولات الشقيق.