الجمعة 17 مايو

عقارات

"بالم هيلز" تعتزم الانتهاء من أعمال المرحلة الاولي لمشروع "باديا" خلال عام


بالم هيلز

قالت شركة بالم هيلز للتعمير انها تعتزم الانتهاء من اعمال المرحلة الأولي لمشروعها الاضخم في غرب القاهرة" باديا" خلال عام، حيث حققت الشركة نتائج متقدمة في الاعمال الانشائية لتلك المرحلة التي تضم أكثر من 2759 وحدة موزعة بين 148 عمارة، و800 فيلا.

وقالت الشركة في بيان صحفي، انها ستبدأ في أعمال المرحلة الثانية العام المقبل فور الانتهاء من اعمال المرحلة الاولي، وتخطط الشركة لضخ استثمارات بنحو مليار جنية خلال الفترة المقبلة، لتسريع وتيرة الانشاءات. 

وتعتبر مدينة “باديا” أضخم مشروعات شركة “بالم هيلز للتعمير”، يجري تنفييذه علي مساحة 3 الاف فدان بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، وبتكلفة الاستثمارية 100 مليار جنيه، وحقق المشروع مبيعات بلغت 13 مليار جنيه منذ الاطلاق، منها 1.9 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة نمو 308% على أساس سنوي. 

واكد حازم بدران الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز للتعمير، إن الإقبال الكبير على شراء وحدات “باديا”، يعود الي نسب الإنشاءات المتقدمة وبدء تسليم الوحدات قبل مواعيدها المتفق عليها مع العملاء، متعهدا بمواصلة تسريع وتيرة البناء والإنشاءات في المدينة للحفاظ على هذا المعدلرغم التحديات التي تواجه السوق.