الجمعة 17 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"مايكروفوكاس" العالمية تشيد بسياسات الرقمنة المصرية


مايكروفوكاس

أكدت شركة "مايكروفوكاس" العالمية المتخصصة في تقديم حلول وبرمجيات البنية التحتية لمؤسسات الأعمال أن مصر تعد واحدة من أكثر دول منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا نموا في مجال الرقمنة، في ظل تبني الحكومة عملية التحول الرقمي.

وقال كيفين ليزلي مدير المبيعات العالمي بإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات في الشركة خلال مشاركته في الدورة الثامنة لقمة مؤسسة "اى دي سي" لمدراء التكنولوجيا 2022 بالقاهرة بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الحكومة في مصر تتبنى التحول الرقمي لتعزيز قدراتها التنافسية وتوفير بيئة عمل متميزة لكافة مؤسسات الأعمال، مشيرا إلى أن هذا هو ما أكدت عليه الشركة خلال استعراضها رؤيتها في هذه القمة، التي وصفها بأنها من أهم الأحداث التكنولوجية في المنطقة.

واستعرضت الشركة خلال القمة أحدث حلولها التكنولوجية التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لمساعدة مؤسسات الأعمال على تسريع عملية التحول الرقمي، وتوفير أدوات لبناء وتشغيل وتأمين وتحليل البيانات التي تسد الفجوة بين التقنيات الحالية والناشئة.

وتضم هذه الحلول المتكاملة أكثر من 300 حل تكنولوجي متنوع، ولعبت الشركة دورا مهما في تقديم أفضل التطبيقات ومساعدة المنظمات على التكيف مع الأزمات المختلفة وبناء اقتصادات مرنة على مدار السنوات الماضية.