الأحد 19 مايو

عقارات

«تكوين» تعلن عن أهم أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة


شركة تكوين

قال المهندس وائل المنزلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة تكوين، أنه يتم التعاون مع شركة منسي العالمية لإعداد التصميم المعماري للمشروع، وتم الاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة للمشروع لضمان تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة، مؤكدا أن الشركة حريصة على تقديم منتج غير تقليدي، ويتوافق مع كل شروط العاصمة الإدارية وأكواد البناء المصرية.

وقال المهندس عبد الله مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة تميز، إن شركة تكوين للتشييد والبناء والتصميم المعماري أثبتت جدارتها فى كل عمل شاركت معنا فيه وفى مقدمتهم تنفيذ إنشاءات مشروع “ايفورى بلازا”.

وأضاف أن اختيارها للتعاقد مع شركة تكوين جاء بعد دراسات دقيقة ومتأنية، ولعدة أسباب أهمها سابقة الأعمال القوية لشركة تكوين فى مجال التصميم المعماري للمباني المرتفعة سواء محليا أو خارجيا، كما لديها شراكات مع عدة شركات عالمية، لافتا إلى أن الدراسة التصميمية لمشروع “مدار” جاءت بتعاون شركة تكوين مع شركة mnsy للتصميم المعماري وهي شركة أسترالية رائدة فى مجال التصميم المعماري ولها سابقة أعمال فى عدة دول حول العالم.

وأكد المهندس أحمد الشاذلي الرئيس التنفيذي لشركة تميز للتطوير العقاري، على أن مشروع “مدار” على مساحة 2600 متر مربع بمنطقة الداون تاون، وهو الأول من نوعه في العاصمة الإدارية ويضم أول فود كورت دوار بالداون تاون.