السبت 18 مايو

عقارات

تبارك هولدينج: تسليم 622 وحدة بمشروع 90 افنيو قبل نهاية العام


90 أفينيو

كشف شريف خليل، رئيس القطاع التجاري بشركة TBK، عن إطلاق مرحلة جديدة من مشروع “90 أفنيو” بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة ، لافتا إلى انه تم تسليم 301 وحدة بالمشروع في مرحلة ال Vibes وجارى تسليم 321 وحدة بمرحلة ال Pavilion قبل نهاية هذا العام.

واضاف خليلي في تصريحات صحفية ،  ان مشروع “90 أفنيو” مشروع صديق للبيئة حيث يتوافر به المساحات الخضراء الكبيرة، حيث تم البناء على نسبة 18% فقط من المساحة الاجمالية للمشروع. كما يقدم حلولاً سكنية مبتكرة مثل تأمين التغذية الكهربائية للمداخل والمصاعد وقت الانقطاع بمولد كهرباء احتياطي، أيضاً تتميز الوحدات بالعزل الحراري في المباني مما يوفر 30% من استهلاكات الكهرباء، فضلا عن أن المشروع مجهز بأحدث النظم التكنولوجي.

ولفت إلى  أن مشروع “90 أفنيو” يقع على مساحة 196 ألف متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة، ويتم تطويره بأعلى معايير الجودة التي وعدت بيها الشركة عملائها، حيث أن الشركة لا تتنازل عن اشتراطات ومعايير عالية الجودة في مشروعاتها للحفاظ على ثقة عملائها بها.

واوضح أن الشركة تقدم لعملائها أنظمة سداد متنوعة تم وضعها بناء على دراسات سوقية تراعي متطلبات السوق واحتياجات العميل، بالإضافة إلى تناسبها مع تميز المشروع وتنوع الوحدات المطروحة بهذه المرحلة، لافتا إلى أنه تم تسليم المرحلة الاولى بالمشروع بالكامل.

وشدد خليل على أن الخبرة القوية للشركة وملائتها المالية تدعم قدرتها على التنفيذ السريع لمشروعاتها، حيث بدأت الشركة بالفعل الأعمال الإنشائية لتلك المرحلة، وهو ما يعكس الجدية والملاءة المالية التي تتمتع بها الشركة، كما أنه يعزز من ثقة العملاء بها، مشيرا إلى أن الوفاء بتعاقدات العملاء والتسليم وفقا للمواعد المحدد أحد الآليات التي سيفرق العميل من خلالها بين الشركات الجادة وغير الجادة بالسوق العقاري.

وأشار إلى أن مشروع “90 أفنيو” مباشرة علي شارع التسعين الجنوبي وأمام الجامعة الأمريكية، ويضم 1450 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية متعددة و 60 ألف متر مول تجاري يحتوى علي أقوى العلامات التجارية كما سيضم 25 ألف متر للمنشآت الإدارية.