الأثنين 13 مايو

عقارات

ماونتن فيو: نستهدف تحقيق 20 مليار جنيه مبيعات عقارية في 2022


ماونتن فيو

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات إجمالية بقيمة 20 مليار جنيه فى العام الجارى.

وأكد سليمان أن لدى الشركة خطة  لضخ 5 مليارات جنيه فى الأعمال الإنشائية لمواصلة مشروعاتها المختلفة، ومنها آى سيتى التجمع، وأكتوبر بخلاف الساحل الشمالى، وهارت ووك، وذلك خلال العام الجارى.

وأطلقت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، مبادرة Bubble free، والتى تستهدف تشجيع الأشخاص على ترك فقاعات العزلة المحيطة بهم، والتفاعل الاجتماعى لحياة أكثر سعادة، وفى سبيل الترويج للحملة عالميًّا وقعت «ماونتن فيو» شراكة مع اللاعب العالمى محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم وجناح نادى ليفربول الإنجليزى لاختياره سفيرًا للمبادرة.

يأتى ذلك فى إطار إيمان شركة ماونتن فيو، برسالة مفادها «إعمار الأرض وإسعاد من حولنا» من خلال تبنيها نشر مفهوم علم السعادة بين المجتمعات التى تقوم ببنائها، مما ينعكس بالإيجاب على حياة السكان والموظفين بالشركة.

وتسعى «ماونتن فيو» من مبادرة Bubble free نشر رؤيتها للسعادة عالميًا بدعوة جميع من فى العالم إلى مزيد من التفاعل والمشاركة بشكل أكبر مع عائلاتهم وأصدقائهم ومجتمعهم، من أجل أن يكونوا فى طريقهم إلى حياة سعيدة ذات مغزى ومعنى، لتصبح بذلك أول مطور عقارى ينشر مفهوم السعادة بمصر والشرق الاوسط.

وتحمست شركة ماونتن فيو لإطلاق مبادرة Bubble free، فى ظل ما أثبتته كافة الدراسات من الأضرار النفسية المصاحبة للعزلة، سواء كانت تقنية أو عن طريق نشاط فردى أو حتى طريقة تفكير، مما دفع الشركة إلى تبنى حملة عالمية لتعزيز التواصل الاجتماعى بين أفراد المجتمع، وهو ما يمكن أن ينعكس بشكل إيجابى على مستوى سعادة الأشخاص.

وأنشأت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقارى عام 2005، برؤية تهدف إلى نشر السعادة وتطوير مجتمعات متكاملة والارتقاء بجودة حياة السكان، وأنجزت ماونتن فيو 15 مشروعًا على مدار 17 عامًا الماضية، كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة، بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.

بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية (PREDCO)

وتمتلك ماونتن فيو محفظة أراضٍ ضخمة لمشروعاتها المتعددة تبلغ 2.225 فدانًا، مقسمة على 3 محاور رئيسية؛ غرب القاهرة، ويتمثل فى مشاريع السادس من أكتوبر مثل «آى سيتى» و«تشيل اوت بارك» و«ماونتن فيو جيزة بلاتيو»، وشرق القاهرة ويتمثل فى مشاريع القاهرة الجديدة مثل «آى سيتى» و«ماونتن فيو1 و2» و«ماونتن فيو هايد بارك» و«ماونتن فيو Executive Residence».

بالإضافة إلى المشروعات الساحلية والتى تطل على سواحل البحر الأحمر والمتوسط، مثل مشروع «ماونتن فيو السخنة» 1 و2، بالإضافة إلى مشروعات الساحل الشمالى مثل «ماونتن فيو رأس الحكمة».