الأثنين 13 مايو

عقارات

شراكة بين "ماونتن فيو" و"صلاح" للترويج لمبادرة "بابل فري" عالميا


ماونتن فيو وصلاح

وقعت شركة "ماونتن فيو" اتفاق شراكة مع النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ليكون سفيرا لمبادرتها "بابل فري"، والتي تهدف إلى زيادة التفاعل والتواصل الاجتماعي بين البشر، وتشجيعهم على ترك فقاعات الانعزال المحيطة بهم، بما في ذلك وسائل التكنولوجيا الحديثة.

وذكرت الشركة أن إطلاق هذه المبادرة العالمية يأتي انطلاقا مما أثبتته كافة الدراسات من الأضرار النفسية المصاحبة للعزلة، سواء كانت تقنية، أو عن طريق نشاط فردي، أو حتى طريقة التفكير، مشيرة إلى أن نجاح الحملة يمكن أن ينعكس بشكل إيجابي على مستوى سعادة الأشخاص.

وأضافت أنها اختارت صلاح للترويج لهذه المبادرة عالميا، بسبب ما يتمتع به من شعبية عالمية وقوة في التأثير.

جدير بالذكر أن "ماونتن فيو" تملك تاريخا من المبادرات الناجحة التي تتماشى مع رؤيتها "إعمار الأرض وإسعاد من حولنا"، من بينها برنامج تنمية الشباب، الذي أطلقته عام 2020، بهدف تمكين الأجيال الناشئة التي تتراوح أعمارها بين ست سنوات إلى 16 سنة من تنمية مهاراتهم وتحمل المسئولية والاعتماد على الذات، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات البناءة بهدف المساهمة في التنمية الشاملة، وكذلك برنامج "الخبرات الثقافية" الذي يهدف إلى مساعدة الشباب على معرفة عادات وتقاليد وثقافة المجتمع بشكل أفضل.

وتستهدف "ماونتن فيو" تحقيق مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري بقيمة عشرين مليار جنيه، واستثمار خمسة مليارات من الجنيهات في إنشاءات مشروعاتها خلال 2022.