الأحد 19 مايو

أخبار عامة

المصريون بالخارج يقبلون علي حجز الوحدات "بيت الوطن" فور طرحها


بيت الوطن

شهدت الموقع الالكتروني لحجز وحدات المرحلة الثامنة من مشروع " بيت الوطن" اقبالا واسعا من المصريين المغتربين والعاملين في الخارج، لحجز الوحدات والأراضي المطروحة من وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية.

وأكدت وزارة الاسكان أن التحويلات البنكية التي تمت لحجز الوحدات تعكس مدي اقبال المصريين فى الخارج علي الاستفادة من تلك الفرصة في تملك اراضي ووحدات سكنية مشطبة في أهم المشروعات والمناطق المتميزة في المدن الجديدة، حيث يشمل الطرح عدد من قطع الاراضي المتميزة في 9 مدن جديدة وهي القاهرة الجديدة- 6 أكتوبر- الشيخ زايد- دمياط الجديدة- العبور- الشروق- بدر- العبور الجديدة- السادات -دمياط الجديدة.

اما فيما يتعلق بالوحدات السكنية فاكدت الوزارة انه اتاحة الفرصة لتملك المصريين في الخارج لوحدات سكنية فاخرة في اهم مشروعاتها في داون تاون العلمين- الحي اللاتيني- أبراج صواري- مدينتي،  والعاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن وحدات بمشروع “JANNA” للاسكان الفاخر في مدن (دمياط- 6 أكتوبر- الشيخ زايد- القاهرة الجديدة- المنصورة الجديدة)، فضلا عن طرح فيلات في العاصمة الإدارية الجديدة هو المنصورة الجديدة.

كما تم طرح وحدات إسكان (فوق المتوسط- متوسط) بمشروع “سكن مصر” بمدينة العلمين الجديدة، ومشروع سور مجري العيون، إضافة إلى طرح وحدات تجارية وإدارية، بممشى المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووحدات ماسبيرو الإدارية.

وشمل الطرح أراضى مقابر بـأربعة مدن جديدة وهي القاهرة الجديدة- بدر- العاشر من رمضان- أكتوبر الجديدة،.