الأثنين 29 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

"فاليو" تستهدف عمليات بنصف مليار جنيه من منتجها "شقلباظ"


فاليو

أعلنت شركة "فاليو" التابعة للمجموعة المالية "هيرميس" أنها تستهدف نحو أكثر من نصف مليار جنيه حجم عمليات منتج "شقلباظ" الذي أطلقته في ديسمبر الماضي.

وذكرت الشركة أن منتج "شقلباظ"، وهو عبارة عن خدمة تمنح العملاء فرصة تسليم فواتير مشترياتهم المختلفة لموظفي الشركة في منافذها المختلفة مقابل الحصول على قيمة تلك الفواتير وتقسيطها على فترة زمنية، يحقق مبيعات بقيمة ما بين مليونين إلى ثلاثة ملايين جنيه يوميا، مشيرة إلى أنه من المستهدف الوصول إلى مستوى الخمسة ملايين جنيه يوميا خلال سبتمبر القادم.

وأضافت أن الشركة تتعامل حاليا مع ثلاث شركات للدفع الإلكتروني، وهي: "أو باي"، و"باي موب"، و"بيتابس"، وستتعاقد قريبا مع شركة "جوميا باي" بشكل رسمي، وتتبعها شركات أخرى خلال الشهر الحالي.

جدير بالذكر أن شركة فاليو التابعة للمجموعة المالية هيرميس تم إطلاقها عام 2017، وهي تقوم بتوفير حلول وبرامج البيع بالتقسيط عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية، كما تقدم برامج التقسيط الابتكارية لحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية وتجهيز وتأثيث المنازل والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن اعتزامها إصدار سندات توريق بقيمة 700 مليون جنيه قبل نهاية الربع الثاني من العام الحالي، مستبعدة الطرح في البورصة المصرية في الفترة الراهنة.