الأربعاء 08 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

منصة جديدة لدعم أصحاب المهن الحرة والمشروعات الصغيرة في مصر


شركة بيتابس

أطلقت شركة "بيتابس" منصة "Paymes" الرائدة في مجال التجارة الالكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي في منطقة وسط اسيا، لتكون بمثابة منصة التجارة الاجتماعية لشركة "بيتابس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعمل الشركة على توفير حلول المدفوعات بين الشركات، وسوف تساهم في تسهيل عملية تحصيل المدفوعات عبر منصات التواصل الاجتماعي في ثوانٍ معدودة، وذلك لخدمة الملايين من العاملين في العديد من المجالات، ومن بينها أصحاب الأعمال المستقلة والحرفيين والاستشاريين ومن يعملون من المنزل والمدربين الشخصيين والعاملين بنظام التعاقد المؤقت وغيرهم.

وستساهم هذه الشراكة في تعظيم الاستفادة من الشبكة الواسعة التي تنفرد بها "بيتابس" في الأسواق التي تعمل بها الشركة لتعزيز انتشار العلامة التجارية لمنصة "Paymes".

وتعد هذه الشراكة بمثابة أولى إنجازات "Paymes" باعتبارها منصة لشركة "بيتابس" لخدمة تجار وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب المهن الحرة في منطقة الشرق الأوسط، على أن يتم إطلاق هذه الخدمة في مصر أولاً للاستفادة من شبكة "بيتابس  مصر".

وسوف تساهم هذه المنصة الجديدة لتكنولوجيا الخدمات المالية في زيادة قاعدة العملاء، فضلًا عن إتاحة الفرص أمام المشروعات الصغيرة لتحقيق إيرادات.

وسوف تتيح "Paymes" لقاعدة مستخدميها من أصحاب المشروعات التجارية الصغيرة في السوق المصري تسجيل الدخول إلى المنصة وإنشاء متجر رقمي خاص بهم لعرض المنتجات أو الخدمات التي يقدمونها، وبالتالي إضافة المنتجات مباشرة إلى عربات التسوق، وإدخال بيانات الاتصال والتسليم الخاصة بهم، وإتمام المعاملات بكل سهولة وأمان.

وبفضل الأدوات والوسائل التي تتيحها منصة "Paymes"، سيتمكن المستخدمون من إنشاء روابط آمنة لإتمام المدفوعات من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك وواتساب وإنستجرام، بالإضافة إلى قبول المدفوعات اللاتلامسية من خلال إنشاء رمز QR.