الجمعة 17 مايو

عقارات

"تارجيت للمشروعات": معرض إكسبو العقاري فرصة للتعرف على المشروعات المتاحة


تارجيت مصر لإدارة المشروعات

أعلنت شركة "تارجيت مصر لإدارة المشروعات" أن معرض "إكسبو العقاري" الذي ستنظمه في دورته الثالثة يوم 13 مايو الحالي وعلى مدى يومين سيمثل فرصة قوية للعملاء للتعرف على كل المشروعات المتاحة والمقارنة بينها واختيار ما ينسبهم منها وفقا لاحتياجاتهم وأولوياتهم.

وذكرت الشركة أن المعرض، الذي يقام هذا العام بمشاركة 30 شركة كبرى من الشركات العقارية المتميزة العاملة في السوق المصرية وتقدم حوالي 150 مشروعا متميزا، يعقد بفكر ورؤية جديدتين تستهدفان توفير كل احتياجات ورغبات العملاء، سواء كانت بالشراء للاستثمار، أو للسكن.

وأضافت أن المعرض سيطرح وحدات متنوعة، سواء للأغراض السكنية أو التجارية أو الإدارية أو الطبية، وشقق فندقية وفيلات، بمساحات متنوعة، وفي مناطق مختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس والساحل الشمالي والعين السخنة.

وكشفت عن أنه تم وضع معايير دقيقة للغاية للشركات التي تم اختيارها المشاركة في المعرض، أساسها سابقة أعمال كل شركة، ومصداقيتها وجديتها، ومدى التزامها مع عملائها.

ومن المتوقع أن يتم توفير انتقالات مجانية للعملاء من 17 محافظة إلى المعرض، مع تنظيم جولات لمعاينة المشروعات على أرض الواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة.