السبت 04 مايو

سياحة وطيران

مجموعة "الداو" تعتزم تنفيذ مشروع فندقي ضخم بجوار المتحف الكبير


مجموعة الداو

استعرضت مجموعة "الداو" مجموعة من المشروعات السياحية المقترح إطلاقها في مصر خلال المرحلة المقبلة وذلك خلال الاجتماع الذي جمع المهندس باسل سامي سعد، رئيس مجلس الإدارة بالدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، ولدكتور خالد العناني، وزير السياحة والاثار، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال المهندس باسل سامي إن مجموعة "الداو" تحرص على تنفيذ حزمة من المشروعات السياحية في مصر وإنها في سبيلها لتنفيذ تلك المشروعات تسعى للحصول على دعم الحكومة المصرية في عمليات إنهاء بعض التصاريح.

وأشار إلى أن المشروعات المقترح تنفيذها تشمل فندقا ومركزا للمؤتمرات بالقرب من منطقة المتحف المصري الكبير على أن تتولى إدارته إحدى العلامات الدولية الرائدة في تشغيل وإدارة المنشآت الفندقية على مستوى العالم، فضلا عن مشروع مرتفعات الأهرام الذي تتولى الشركة عملية تنفيذه وتطويره ويشتمل على عدة مكونات وعناصر.

في المقابل فقد طلب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء من كافة الجهات الحكومية تيسير إجراءات استخراج التصاريح اللازمة لصالح المجموعة، مشددا على اهتمام الحكومة بكافة المشروعات التي تخدم الاقتصاد الوطني وحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم لكافة المستثمرين.