الأثنين 29 ابريل

أخبار عامة

بالفيديو .. أهمية التفاصيل .."كريم" يكشف سر مدينتي


حكايات كريم فى مدينتي

تميزت مجموعة طلعت مصطفى، على مدى تاريخها بالسوق العقاري المصري، بالاهتمام بأدق التفاصيل بمشروعاتها، وهو ما يتجلى حاليا بوضوح في "مدينتي" بالقاهرة الجديدة .

وفي أحدث إعلان ضمن الحملة المبتكرة التي أطلقتها مجموعة طلعت مصطفى مع بداية شهر رمضان،  "حكايات كريم" مع النجم كريم عبد العزيز، كانت "التفاصيل" هي كلمة السر، حيث تم تركيز الضوء على أهمية مكونات" مدينتي" في توفير حياة سلسة وآمنة لسكانها .


وأخذتنا الكاميرا في جولة سريعة بين جنبات "مدينتي" حيث المساحات الخضراء، وملاعب الجولف، وحمامات السباحة، والنادي الرياضي، والمدارس، ودور العبادة، فضلا عن الخدمات الصحية والطرق والمرافق، وشبكة الإنارة والمراقبة، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تعمل من خلال غرفة تحكم على مدار 24 ساعة .


وإلى جانب كل هذا حرصت مجموعة طلعت مصطفى على ان تكون مدينتي مدينة محورية بالقاهرة الجديدة من خلال ما تقدمه من خدمات التسوق والترفيه، فأنشأت "أوبن آير مول" أضخم وأحدث مركز للتسوق والترفيه، يضم أشهر ماركات الموضة العالمية، كما يضم مجمع سينمات رينسانس، ومدينة الملاهي "إكستريم لاند"، فضلا عن منطقة المطاعم " فوود هول" ، وغير ذلك من الخدمات والمناطق المفتوحةالتي يربط بينها عربات تحاكي "ترام سان فرانسيسكو" لتضفي جوا مختلفا على المكان .


وأنشأت مجموعة طلعت مصطفي بداخل مدينتي، وبالقرب السنترال بارك، كمبوند "بريفادو" على مساحة 270 فدان، ليضم نحو 10 آلاف وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 60 متر مربع وحتي 180 متر مربع، بتصاميم عصرية وفقا للمواصفات العالمية.