الخميس 16 مايو

أخبار عامة

حملة وي في رمضان.. خفة دم ياسمين وكريم عبد العزيز وعروض مجانية للمشتركين


حملة وي في رمضان

من بين الحملات الإعلانية التي تنظمها الشركات والمؤسسات الخيرية خلال شهر رمضان الكريم، يستحوذ مشغلي المحمول على الصدارة في الإنفاق على الحملات بالاستعانة بأكبر عدد من الفنانين وانتشارها على مختلف القنوات وتقديم عروض مغرية للعملاء، ونقدم اليوم حلقة جديدة من سلسلة الموضوعات حول أبرز الإعلانات الناجحة للموسم الرمضاني 2022.

المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات هي أول مشغل اتصالات متكامل في مصر، حيث تقدم لعملائها جميع خدمات الاتصالات الصوتية الأرضية وخدمات الإنترنت فائق السرعة وخدمات التليفون المحمول، ذلك بالإضافة إلى ما تمتلكه من تاريخ عريق في خدمة الشعب المصري يمتد لما يزيد عن 160 عامًا.

واستطاعت المصرية للاتصالات خلاله أن تحتفظ بريادتها لسوق الاتصالات المصري، ليس فقط من خلال ما تقدمه من أحدث التقنيات العالمية لعملائها من الأفراد والمؤسسات، بل من خلال ما تمتلكه من بنية تحتية قوية وشبكة واسعة من الكابلات البحرية التي تمر بها معظم حركة الإنترنت بين أرجاء العالم المختلفة، وكذلك تمتلك الشركة المصرية للاتصالات حصة قدرها 45% من شركة فودافون مصر.

حملة وي 2022

استعانت الشركة المصرية للاتصالات "وي" في حملتها الإعلانية لرمضان 2022 بالنجمين ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وتقوم فكرة الإعلان على الفرق بين رمضان حاليًا ورمضان خلال الأعوان الماضية مستعرضين أبرز الأعمال الدرامية التي تميز بها موسم رمضان طوال السنوات الماضية، وذلك من خلال أغنية بعنوان هيفضل رمضان هو هو وفرحتنا هي هي.

عروض وي 2022

وتقدم "وي" في رمضان 2022، عرض استرداد الشحنة مرة أخرى 200 ضعف، واشتراكات متعددة في باقات وي سواء باقة الأرضي 35 واستمتع بخصم 50% على مصاريف تركيب الخط الأرضي الجديد، وخصم على الاشتراك الشهري للباقة بـ 25 جنيه بدلا من 35 جنيه لمدة 3 شهور للعملاء الجدد والحاليين.

وكذلك تقدم "وي" باقات للمحفظة الإلكترونية، حيث تقدم مع WE pay في رمضان مع كل شحن أو دفع فواتير أو تبرع ستمنح هدية تصل إلى 630 ميجابايتس هدية.