الأحد 12 مايو

عقارات

انطلاق النسخة الخامسة من معرض "نكست موف" العقاري بالقاهرة الشهر المقبل


معرض نكست موف

تنطلق في شهر مايو المقبل النسخة الخامسة من معرض نكست موف العقاري والذي تنظمه شركة إنفورما ماركتس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 26 ألف 28 مايو.

ويشارك في المعرض هذا العام عددا من شركات التطوير العقاري والتي ستعرض لمشروعاتها في شرق القاهرة وغربها والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي، ومن بين الشركات المشاركة كاسيل للتطوير العمراني، كابيتال لينك للتطوير العقاري، شركة أكام للتطوير والتنمية العقارية، لوكيشنز للتطوير العقاري، ديار مصر للتطوير العقاري، تاج مصر للتطوير العقاري، جيتس للتطوير العقاري، أرقى للتطوير العقاري، شركة ريل مارك للتسويق العقاري، شركة ام بي جي للتطوير العقاري.

ويتميز معرض نكسيت موف بانه النافذة الأفضل لكل الباحثين عن فرصة مثالية لشراء عقار بغرض السكن او الاستثمار، حيث تقدم الشركات المشاركة مجموعة من العروض الحصرية التي تسهل من إيجاد الوحدة المناسبة وفقا لأنظمة سداد تتناسب مع مختلف مستويات الدخل. 

وقال روبير دانيال، مدير معرض Nextmove ، ان السوق العقاري المصري  شهد حالة من الازدهار غير مسبوقة خلال السنوات الماضية، ونعتقد انه مازال لديه الكثير ليقدمه، معربا عن تقديره للدور الذي لعبته الحكومة في تشجيع المشترين على الاستثمار في العقار، حيث أطلقت عددًا من المبادرات التحفيزية التي دعمت بقوة السوق وانعشت المبيعات.

واكد روبير، ان معرض  Nextmove سيلعب حلقة الوصل  بين الباحثين عن عقار والشركات المطورة على حد سواء، من خلال جمع أكبر عدد من الشركات المطورة في وقت واحد لنعطي الفرصة للمشترين للمقارنة بين مجموعة من الخيارات المتنوعة المقدمة تحت سقف واحد أيضا.