الأثنين 29 ابريل

بنوك وبورصة

"كريدي أجريكول" يفتتح فرع إلكتروني جديد بمدينة 6 أكتوبر


كريدي أجريكول

افتتح بنك كريدي أجريكول مصر فرع الكتروني جديد بمدينة 6 أكتوبر حيث يقدم من خلال الفرع الجديد تجربة رقمية كاملة متميزة وشاملة لجميع عملائه، حيث يعتمد الفرع المبتكر الجديد مفهوم "banki Store" الذي يعمل على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية تحت شعار "100% رقمي 100 % بشرى" وبهذا فإن الفرع الجديد يُجسد إحدى القيم الرئيسية لكريدي أجريكول، وهي تحقيق الفائدة للمجتمع وأن يكون البنك الأقرب لعملائه.

هذا ويكرس موظفو خدمة العملاء مزيدًا من الوقت لتعزيز العلاقة طويلة الأمد مع العملاء وتزويدهم بحلول مالية مثالية ومخصصة لجميع مشاريعهم بما في ذلك التمويل العقاري.

من جانبه قال ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن البنك يخطط لتحويل 100% من فروعه إلى بنكي ستورز خلال فترة من 3 إلى 5 سنوات، موضحاً أن أن البنك وصل حاليا إلى نسبة 25% من فروعه إلى بنكي ستورز، وافتتح أحدث فروع بنكي ستورز بمدينة السادس من أكتوبر ليصبح الفرع السادس للبنك هناك.

وأوضح ولي الدين لطفي أن حجم المعاملات عبر القنوات الرقمية بالبنك زاد بنحو 3 أضعاف، ويوفر فرع بنكي ستورز خدمات ديجيتال بالكامل مع عزل منطقة الكاش داخل الفرع.

وتتميز فروع "banki Store" المبتكرة بتحسين العمليات من أجل تقليل استخدام الورق وضمان سرعة الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاطلاع على كشوف حساباتهم وتعاملاتهم على الهواتف المحمولة والأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام iOS أو Android مع الحصول على الدعم الكامل للتسجيل في خدماتنا الرقمية.