الأحد 05 مايو

بنوك وبورصة

بنوك وشركات محلية وعربية ضمن قائمة الأفضل في السوق المصرية


مجلة أموال الغد

أعلنت قمة مصر للأفضل التي تنظمها مجلة أموال الغد، بالتعاون مع مجموعة برايم لتداول الأوراق المالية عن قائمة أفضل 100 شركة بالسوق المصرية، وذلك ضمن دورتها للعام السابع علي التوالي.

وأكدت المجلة ان اختيار الشركات يأتي اتساقا مع عدد من المعايير التي تضمن الحياد والشفافية منها مؤشرات الأداء المالي للشركة مثل الإيرادات، وصافي الأرباح، والقيمة السوقية، وإجمالي الأصول.

وشملت القائمة عدد من البنوك والمؤسسات المصرفية من بينها بنك البركة، والبنك المصري الخليجي، بنك كريدي أجريكول، وبنك فيصل الإسلامي، ومصرف بنك أبو ظبي الإسلامي، وبنك قطر الوطني الأهلي، فضلا عن شركات استثمارية محلية واجنبيه من بينها شركتي الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع و القناة للتوكيلات الملاحية التابعة للقابضة للنقل البحري والبري، ومجموعة عامر جروب،  وجي بي أوتو، النساجون الشرقيون ، مصر للأسمنت قنا، ، وشركة سي آي كابيتال، ، وشركة ايديتا، والشرقية للدخان-ايسترن كومباني، وشركة المهندس للتأمين. 

وتقام احتفالية «قمة مصر للأفضل» تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الاعمال والخبراء، وتنعقد القمه هذا العام تحت شعار “الجمهورية الجديدة – قصة الإنجاز والعمل”، حيث تستعرض التجربة المصرية الناجحة في مواجهة التحديات المحلية والعالمية.