الخميس 02 مايو

سيارات

الامل للسيارات ترفع أسعار بيع " لادا" و" بي واي دي" بقيم ما بين 21-35 ألف جنيه


شركة الامل لتجميع وتصنيع السيارات

أعلنت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات عن زيادة جديدة في أسعار سيارات ماركتي "لادا" و"بي واي دي"، بعد التحركات الكبيرة التي شهدها سعر صرف الدولار امام الجنيه المصري.

وأبلغت الشركة الوكيل المحلى للعلامات التجارية بي واي دي، ولادا في رسالة إلي الموزعين، زيادة سعر بيع السيارات تحت العلامة التجارية " لادا " بقيمة تتراوح بين 21 إلى 31 ألف جنيه، كما رفعت سعر بيع سيارات" بي واي دي" بنحو 35 ألف جنيه. 

وتتوالي إعلانات شركات تصنيع وتجميع السيارات والوكلاء الحصريون عن زيادات جديدة في أسعار البيع للمستهلك مند امس الاثنين، حيث أعلنت شركة غبور للسيارات في وقت سابق زيادة أسعار العلامات التجارية التابعة لها.

ووفقا لبيان شركة الامل لتصنيع وتجميع السيارات فقد ارتفعت أسعار ارتفعت  أسعار سيارات بي واي دي L3 الفئة الأولى « GLX» إلى 270 ألف جنيه مقابل 235 ألف جنيه ، كما ارتفع  طراز بي واى دي L3 الفئة الثانية «GS» من 245 الف جنيه الي  280 ألف جنيه.

اما سيارات " لادا" فقد صعد طراز جرانتا الفئة الأولى «M/T» إلى 195 ألف جنيه، مقابل 174 ألفًا سابقًا، وارتفعت أسعار طرازات الفئة الثانية «A/T» إلى 225 ألف جنيه، وأسعار الفئة الثالثة «A/T LB» إلى 235 ألف جنيه، مقابل 204 ألف جنيه.

ويشهد سعر صرف الدولار امام الجنيه المصري زيادات متواصلة منذ بداية تعاملات امس الاثنين وحتي صباح الثلاثاء حيث سجل سعر صرف العملة الاجنبية 18.53 جنيه وفقا لاخر تحديث علي موقع البنك الاهلي.