الأثنين 06 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

ساب الألمانية توقع اتفاق مع "الاتصالات" لتوفير حلولها الرقمية داخل المصالح الحكومية


شركة ساب الألمانية

وقعت شركة ساب الألمانية لحلول البرمجيات اتفاق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية يتيح للمصالح الحكومية والوزارات الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية المتطورة التي توفرها شركة ساب.

وقالت الشركة إنها بصدد التوسع في تقديم حلول رقمية بقطاعات الصحة والتعليم بالتعاون مع الحكومة المصرية خلال هذا العام، مشيرة إلى أن مصر قطعت شوطا طويلا في مجال التحول الرقمي بعد أن تمكنت من تطوير بنيتها التحتية، الأمر الذي انعكس على تسريع وتيرة التحول الرقمي لدى القطاع العام والخاص.

وأوضح محمد سامي، العضو المنتدب والمدير العام لشركة SAP الألمانية لحلول البرمجيات في مصر أن الشركة تربطها علاقات تعاقدية مع الحكومة المصرية في قطاعات الطاقة والنقل والاتصالات والبترول مشيرا إلى أن الشركة افتتحت مقرها الجديد في مصر قبل يومين بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك ضمن خطتها للتوسع في مصر.

وأوضح أن برنامج التحول الرقمي المصري قد يكتمل بشكل كلي في غضون ثمان سنوات مؤكدا أن شركة ساب توفر برامج تدريبية على أعلى مستوى لطلاب الجامعات، كاشفا عن عزم ساب الألمانية توفير حلول رقمية تساعد ذوي الهمم على تعزيز قدراتهم التكنولوجية وتحسين أعمالهم.