الجمعة 17 مايو

سيارات

النصر للسيارات تدشن أول شركة لتسويق السيارة الكهربائية بالتعاون مع "ناتكو"


شركة النصر للسيارات الكهربائية

أعلنت شركة النصر للسيارات عن تدشين اول شركة محلية لبيع وتوزيع السيارات الكهرائية المخطط انتاجها فى العام المقبل ، وذلك بالتعاون مع الشركة الوطنية للسيارات "ناتكو".

وقال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام أن رأسمال الشركة المزمع إطلاقها يتجاوز نصف مليار جنيه ستساهم فيها شركة النصر بنحو 24% مقابل 76% للشركة الوطنية للسيارات التي سوف تمتلك حق الإدارة.

وبموجب الاتفاق المبرم بين الطرفين والذي وقعه المهندس هاني الخولي العضو المنتدب التنفيذي لشركة النصر، والمهندس كريم سامي سعد رئيس مجلس إدارة شركة "ناتكو" ستصبح الأخيرة هي الوكيل والموزع الحصري للسيارات الكهربائية المقرر البدء في انتاجها خلال العام المقبل.

وتعتبر "ناتكو" الوكيل والموزع لعلامة مرسيدس بينز في مصر ولديها عشرات مراكز الصيانة والعرض والتوزيع بالقاهرة والمحافظات المختلفة.

ومن المنتظر أن تصبح الشركة الوليدة أول وأكبر كيان محلي في مجال بيع وصيانة السيارات الكهربائية، فضلا عن تقديمها لخدمات ما بعد البيع والتمويل والتأمين، ومن المقرر أن تكون الشركة أيضا وكيلا لعدد من موديلات السيارات الكهربائية التي تحمل علامات تجارية أخرى بخلاف السيارة التي سيتم انتاجها بالتعاون مع النصر للسيارات والتي سوف تحمل العلامة التجارية لشركة "النصر".