الخميس 02 مايو

أخبار عامة

أبو هشيمة: بروتوكول التعاون مع "تحيا مصر" يهدف لرعاية 150 ألف أسرة


احمد ابو هشيمة

أعرب النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ومؤسس مؤسسة "أبو هشيمة الخير" عن سعادته بالتعاون من صندوق "تحيا مصر"، وتوقيع بروتوكول تعاون معه لرعاية 150 ألف أسرة ضمن حملة "أبواب الخير" التي ينفذها الصندوق لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أن صندوق "تحيا مصر" لا يستهدف شيئا سوى مساعدة أهالينا في مختلف أنحاء الجمهورية وتخفيف العبء عليهم.

ووجه أبو هشيمة في كلمته عقب توقيع بروتوكول التعاون مع "تحيا مصر" صباح الأربعاء الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لما يقدمه من نموذج يحتذي به الجميع لخدمة أبناء مصر، وتخفيف أعباء المعيشة عن كاهلهم، مشيدا بالتعاون المثمر دائما بين مؤسسة "أبو هشيمة الخير" وصندوق "تحيا مصر"، وبالجهود الكبيرة التي يقوم بها "تحيا مصر" لدعم الأسر الأولى بالرعاية في مختلف محافظات الجمهورية.

وشهد توقيع برتوكول التعاون بين المؤسسة والصندوق كل من: اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق "تحيا مصر"، وقام بالتوقيع كل من تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي للصندوق، وأحمد أبو هشيمة، وذلك بحضور عدد من قيادات الصندوق والمؤسسة.

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لصندوق "تحيا مصر" إن حملة أبواب الخير تجسد استراتيجية الصندوق في حشد جهود المجتمع المدني والقطاع الخاص لمساندة أجهزة الدولة، ورعاية الأسر المستحقة بالمناطق الأكثر احتياجا خلال الشهر الكريم.

وأكد على أن الشراكة مع مؤسسة "أبو هشيمة الخير" تعد نموذجا يحتذى به في تعاون مؤسسات المجتمع المدني للوصول للأسر المستحقة بأفضل حزمة من الخدمات التي ترفع أعباء المعيشة عن كاهلهم، مشيرا إلى أن محور عمل الصندوق في الحماية الاجتماعية كان محط أنظار العديد من المنظمات الدولية، ومنها منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "الفاو".