الأحد 05 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

البريد المصري يطلق تطبيق "ياللا" للحلول المالية وغير المالية


البريد المصري

بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أقام البريد المصرى احتفالا بمناسبة إطلاق تطبيق "ياللا" yalla بالتعاون مع شركة "فيزا" العالمية وشركة "باي سكاي"، وذلك لتقديم الحلول المالية وغير المالية للأفراد والتجار والشركات.

ويعد هذا التطبيق أول سوبر آب" فى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا في هذا المجال، ويأتى إطلاقه فى إطار استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبناء "مصر الرقمية"، وتعزيز الشموال المالي لدى أكبر عدد من المواطنين.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا والخدمات المالية، مثل خدمات الدفع والتحويل والشراء عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية الادخار والاستثمار ومراقبة وتتبع المصروفات اليومية من خلال منصة رقمية تتميز بالسهولة فى التعامل مع توفير أقصى درجات الأمان الرقمي.

ومن بين هذه الحلول المقدمة "ياللا فلوس"، الذي يمكن من خلاله تحويل واستقبال الأموال للأفراد والتجار، و"ياللا فواتير"، لدفع الفواتير وشحن الرصيد، و"ياللا صيدلية" لطلب الأدوية وتوصيلها، و"ياللا مول" لشراء المنتجات، وغيرها.

جدير بالذكر أن البريد المصرى كان قد فاز بجائزة الابتكار عن "ياللا سوبر آب" من اتحاد البريد اليورو متوسطى الذى يضم 15 دولة أوروبية وتسع دول عربية.