الأحد 05 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

اتصالات الإمارات تطلق علامتها التجارية الجديدة.. تعرف عليها


اتصالات الإمارات

أطلق الشيخ منصور بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة الإماراتي، العلامة التجارية الجديدة لمجموعة اتصالات الإمارات التي تعبر عن توجه الشركة نحو التحول لتكتل عالمي للاستثمار التكنولوجي.

وقالت الشركة أن العلامة التجارية الجديدة ستحمل اسم “e & لكنها سوف تحتفظ بهويتها التجارية التقليدية داخل الإمارات وفي الأسواق الشقيقة الأخرى وذلك بالتزامن مع الاستمرار في التوسع داخل أسواق دولية جديدة بخلاف الدول التي تعمل فيها الأن بخلاف الإمارات. 

وتعد  شركة اتصالات الإمارات أقدم شركة اتصالات إماراتية وتأسست عام 1976 وتمتلك أكثر من 156 مليون عميل حول العالم ودخلت للسوق المصري عام 2006 حينما نجحت في اقتناص مزايدة على رخصة ثالثة لخدمات الهاتف المحمول بالتعاون مع تحالف ضم مؤسسات مصرية أخرى بعد منافسة شرسة مع عدد من العلامات التجارية الكبرى.

وقالت الشركة عقب الإفصاح عن علامتها التجارية الجديدة أنها تسعى خلال المرحلة المقبلة لإثراء تجربة العملاء لكافة الخدمات المبتكرة والمتطورة التي ستعمل على تقديمها تباعا، وسوف تقوم الشركة بإطلاق حزمة من الخدمات والمنصات الرقمية المستحدثة في قطاعات الترفيه والتجارة والخدمات المالية بجانب العمل على تنفيذ عمليات استحواذ واندماج جديدة داخل الأسواق المختلفة