السبت 18 مايو

عقارات

فتح باب الحجز بالمرحلة الثانية من مشروع "s-one complex" بالعاصمة الإدارية


s-one complex

قال رئيس القطاع التجاري في شركة الصفوة "SNC DEVELOPMENTS"، "محمد بكر"، أنه تم فتح باب الحجز في المرحلة الثانية من مشروع "s-one complex"، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من العملاء يعكس قوة ونجاح الشركة على أرض الواقع ، وأن مشروع "s-one complex" هو استثمار مضمون وطويل الأجل وقادر على تحقيق عوائد استثمارية للعملاء سواء من التأجير أو حتى إعادة البيع.

وأضاف "بكر" أن التاريخ العقاري الناجح لمشروعات شركة الصفوة العقارية وثقة العملاء فيها وراء تحقيق النتائج الإيجابية في المرحلة الأولي من مشروعها في العاصمة، والذي من المقرر الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية له خلال العام  الجاري ، وكذلك البدء في التوسع لمشاريع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها.

وأوضح "بكر"، أن الشركة لديها سابقة أعمال وحجم مشروعات يتجاوز 300 مشروع سكني وتجاري تم تسليهم خلال السنوات الماضية تضم حوالي 2000 عميل في القاهرة الجديدة والشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة، بالإضافة إلى مشروعها الحالي بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي يقام على مساحة تبلغ حوالي 2660 متر مربع.

وتوقع "بكر" ارتفاع أسعار العقارات في ظل حالة النشاط التي يشهدها السوق وزيادة فرص الاستثمار، مشيراً إلى أن بداية العام الجاري شهد زيادة طفيفة في الأسعار، مؤكدًا أفضل وقت للشراء هو في بداية العام حيث تستقر الأسعار نسبيًا وفي ظل العروض التي تقدمها الشركة للعملاء، حيث توجد الآن فترات سداد تصل لـ10 سنوات وأكثر.

يذكر أن شركة الصفوة "SNC DEVELOPMENTS"، قد حققت مستهدفاتها البيعية خلال العام الماضي حيث تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولي في مشروع الشركة الأول في العاصمة الإدارية الجديدة s-one complex ، وفق تصريحات "محمد بكر"، رئيس القطاع التجاري بالشركة.