الخميس 02 مايو

أخبار عامة

ضمن مسؤولياته المجتمعية.. هشام طلعت مصطفى يكرم المنتخب الوطني حال حصوله على كأس أفريقيا


هشام طلعت مصطفى - الدكتور اشرف صبحي

أعلن الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، ان رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى قرر مكافأة المنتخب الوطني لكرة القدم بمبلغ ١٠ ملايين جنيه حال حصوله على بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ، والمقامة في الكاميرون ، حيث تقام المباراة النهائية بين مصر والسنغال بعد غد الأحد .

وأكد صبحي ان مكافأة هشام طلعت مصطفى للمنتخب الوطني تحفيزا وتشجيعا لهم بعد أدائهم الكبير خلال مشوار البطولة ، وهي اهداء من مجموعة طلعت مصطفى تقديرا لأداء المنتخب ونتائجه المبهرة .


وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر لهشام طلعت مصطفى،  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، على تعاونه المثمر والبناء مع وزارة الشباب والرياضة،  وأثنى على الدور المجتمعي لمؤسسات القطاع الخاص في دعم ورعاية برامج وزارة الشباب. 


ويأتي هذا التكريم  لمنتخب مصر الوطني في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على اضطلاعها بمسؤوليتها المجتمعية ، وليست هذه المرة الأولى التي تدعم فيها مجموعة هشام طلعت مصطفى برامج وزارة الشباب والرياضة ، حيث قامت المجموعة برعاية ٥ لاعبين دوليين خلال أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ، كما قامت برصد مبلغ ٣٠ مليون جنيه لتطوير بعض مراكز الشباب .